منتديات الإسلام ديني


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
السلام عليكم و اهلا وسهلا بكم في منتديات الاسلام ديني يسعنا تواجدك معنا نتمنى لك قضاء امتع الأوقات



شاطر | 
 

 اذكار الصباح والمساء مكتوبة مختصرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jamilakamana
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 2
تاريخ الميلاد : 15/03/1991
تاريخ التسجيل : 07/11/2017
العمر : 26
الموقع : maroc

مُساهمةموضوع: اذكار الصباح والمساء مكتوبة مختصرة   الأربعاء نوفمبر 08, 2017 2:01 am

اذكار الصباح والمساء مكتوبة مختصرةاذكار الصباح والمساء مكتوبة مختصرة هي احدى الطرق لبداية يوم جديد ومفعم بالحيوية و النشاط كما ان تكرار الادعية يوميا له عدة فوائد فهو ينجي المسلم من الغيبة و النميمة و ينقي قلب المسلم ويرجعه الى الطريق الصحيح
ونقدم لك اذكار الصباح كاملة مكتوبة حصن المسلم
بسم اللّه الّذي لا يضرّ مع اسمه شيء في الأرض ولا في السّماء وهو السّميع العليم ثلاث مرّات.

اللّهمّ أنت ربّي، لا إله إلّا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شرّ ما صنعت، أبوء لك ـ أعترف وأقر لك ـ بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي، فاغفر لي، فإنّه لا يغفر الذّنوب إلّا أنت. أمسينا وأمسى الملك للّه، والحمد للّه، لا إله إلّا اللّه وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كلّ شيء قدير، ربّ أسألك خير ما في هذه اللّيلة وخير ما بعدها، وأعوذ بك من شرّ ما في هذه اللّيلة وشرّ ما بعدها، ربّ أعوذ بك من الكسل، وسوء الكبر، ربّ أعوذ بك من عذاب في النّار، وعذاب في القبر، وإذا أصبح قال ذلك أيضاً: أصبحنا وأصبح الملك للّه. قل هو اللّه أحد، والمعوّذتين حين تمسي، وحين تصبح، ثلاث مرّات، تكفيك من كلّ شيء.
اللهم أنت ربي لا إله إلّا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك على وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلّا أنت (من قالها حين يصبح مؤمناً بها فمات من يومه دخل الجنة). اللهم فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة رب كل شي ومليكه أشهد أنّ لا إله إلّا أنت أعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه وان اقترف على نفسي سوأ أو أجره لمسلم. أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير . ربي أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده، وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده ربي أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر، ربي أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.jamilakamana.com
 
اذكار الصباح والمساء مكتوبة مختصرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الإسلام ديني  :: كل مايحتاج إليه المسلم :: الأدعية و الأذكار-
انتقل الى: