منتديات الإسلام ديني



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
السلام عليكم و اهلا وسهلا بكم في منتديات الاسلام ديني يسعنا تواجدك معنا نتمنى لك قضاء امتع الأوقات



شاطر
 

 ما هي أفضل عروض شهر العسل الممتعة والترفيهية خارج مصر؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضياء
عضو نشيط
ضياء

عدد المساهمات : 80
تاريخ الميلاد : 01/01/1990
تاريخ التسجيل : 18/08/2019
العمر : 30
الموقع : 0

ما هي أفضل عروض شهر العسل الممتعة والترفيهية خارج مصر؟   Empty
مُساهمةموضوع: ما هي أفضل عروض شهر العسل الممتعة والترفيهية خارج مصر؟    ما هي أفضل عروض شهر العسل الممتعة والترفيهية خارج مصر؟   Emptyالإثنين يناير 27, 2020 6:52 pm



ما هي أفضل عروض شهر العسل الممتعة والترفيهية خارج مصر؟  

في هذا الموضوع سنأخذكم في جولة عبر بعض أهم الأماكن السياحية التي ننصح بها إذا كنت ترغب في تمضية شهر العسل خارج مصر، هذه الأماكن السياحية العالمية التي تتمتع بشهرة واسعة توفر عروضًا رائعة لقضاء أجمل الأوقات برفقة شريك حياتك، ولأن شهر العسل هو بداية لحياة جديدة، فيحب أن تبدأها بشكل جيد، في البداية سنتحدث عن واحدة من أجمل جزر تايلاند، جزيرة كو في في وكيف يمكن الاستمتاع بالوقت بجانب شواطئ هذه الجزيرة الهادئة؟! وسننتقل إلى بعض جزر إندونيسيا التي تخطف الأنظار بطبيعتها الساحرة والمذهلة.  

أفضل الوجهات العالمية لقضاء شهر العسل

رحلة إلى جزيرة كو في في بتايلاند  

إذا كنت تريد رحلة شهر عسل مميزة، فننصحك بالقيام برحلة إلى جزيرة كو في في بتايلاند، الجزيرة التي تقع في أرخبيل صغير بجوار مقاطعة كاربي، وتطل على نهر أندامان، ويجعل هذا من موقعها المتميز عاملاً مهمًا لجذب الكثير من السياح سنويًا.
والآن تريد أن تعرف كيف ستقضي عروض شهر العسل على هذه الجزيرة الجميلة؟ بالحديث عن برامج شهر العسل على الجزيرة، فالجزيرة تمتلك شواطئ جميلة للغاية تتميز بمياهها الفيروزية الصافية، وجميع الشواطئ تتمتع بأجواء استوائية رائعة، ويغلب على سواحلها أشجار النخيل، بالإضافة إلى تشكيلات جميلة من الصخور، وهكذا ستستمتع بوقت رائع برفقة من تحب مستمتعًا بالحياة البحرية الملونة والعجيبة الموجودة على الجزيرة، وعلى الجزيرة عدد من المنتجعات السياحية الفاخرة والفنادق الجميلة التي ستضمن لك تقضية أوقات رائعة.

رحلة إلى إندونيسيا  

إندونيسيا تأتي على قائمة الوجهات العالمية المعروفة عند الحديث عن رحلات شهر العسل، الدولة الآسيوية الكبيرة هي في الأصل عبارة عن عدد من الجزر التي لا حصر لها، ولعل الجميع يعلم بأجمل وأكثر الجزر الإندونيسية السياحية العالمية، جزيرة بالي، والتي ننصح بالتوجه إليها وقضاء شهر عسل مميز، ويطلق عليها البعض جزيرة الآلهة، وهذا للأجواء الرومانسية والروحانية التي تبعث بها الجزيرة الاستوائية، وهذا ما يجعلها أحد أفضل أماكن سياحية لقضاء شهر العسل خارج مصر.  
على جزيرة بالي ستجد أن كل شيء مختلف عن أي مكان أخر، بداية من الشواطئ وأشعة الشمس، وحتى المنتجعات السياحية التي ستقضي بها أجمل الأوقات، وتمتلك الجزيرة طبيعة خلابة، وتتميز بثقافة فريدة من نوعها، يجعل لها سحرًا خاصًا يختلف عن جميع جزر العالم الأخرى.
بجانب جزيرة بالي، سنرشح لك عدد من الجزر الإندونيسية التي يجب إن لا تنساها عند حجز رحلات شهر العسل، مثل جزيرة سومطرة، والتي ستبهرك بطبيعتها المميزة والشلالات المذهلة، وأيضًا جزيرة لومبوك، والمعروفة بالشاطئ الوردي، ولكون الطبيعة هي الصفة المميزة لجزر إندونيسيا، فجزيرة كالمنتان كذلك تعتبر من أهم الجزر التي ستستمتع بقضاء الشهر العسل بها مستمتعًا بجمال الطبيعة الخلاب الذي سيترك بك أثرًا عاطفيًا مدهشًا.  

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://islamdini.arabepro.com
 
ما هي أفضل عروض شهر العسل الممتعة والترفيهية خارج مصر؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الإسلام ديني  :: القسم الثقافي و الأدبي العام :: الحوار و النقاش الحر-
انتقل الى: